Certified Ethical Hacker (CEH) شهادة الهاكر الأخلاقي المُعتمد

النسخة 11

0

هذا المقال هو للغرض التعليمي فقط

يُعتبر الهاكر الأخلاقي المُعتمد فني ماهر يفهم ويعلم كيفية البحث عن مواطن الضعف والثغرات في الأنظمة المستهدفة ويستخدم نفس المعرفة والأدوات التي يستخدمها المٌخترق الخبيث، ولكن بطريقة شرعية وقانونية لتقييم الوضع الأمني للنظام/الأنظمة المستهدفة. يُصدق مؤهل القرصان الأخلاقي المُعتمد CEH أفراد مختصون في أمن الشبكات المحدد من القرصنة الأخلاقية من منظور غير مرتبط بمورّد واحد.

  • الغرض من شهادة الهاكر الأخلاقي المُعتمد هو:
    تأسيس والتحكم في الحد الأدنى من معايير تصديق مؤهلات فنيي الأمن المعلوماتي المختصين في إجراءات القرصنة الأخلاقية.
    إبلاغ العامة إذا ما كان الأفراد المُعتمدون يستوفون أو يتجاوزون الحد الأدنى من المعايير.
    دعم القرصنة الأخلاقية كمهنة فريدة ذاتية التنظيم.

برنامج تدريب الهاكر الأخلاقي المُعتمد

برنامج تدريب الهاكر الأخلاقي المُعتمد هو أكثر برامج تدريب الأمن المعلوماتي المنشودة، سيود أيًا من محترفي الأمن المعلوماتي الاشتراك به. لإتقان تقنيات القرصنة، يجب أن تكون قُرصانًا، ولكن قرصان أخلاقي! توفر الدورة التدريبية المعتمدة أدوات وتقنيات القرصنة المتقدمة المُستخدمة بواسطة المُخترقين والمتخصصين في أمن المعلومات على حد سواء لاقتحام مؤسسة. كما ذكرنا ، “للتغلب على الهاكرز، عليك أن تفكر مثلهم”.

ستغوص بك هذه الدورة لداخل عقلية المُخترق لكي تتمكن من الدفاع ضد الهجمات المستقبلية. يجب ألا تقتصر العقلية الأمنية في أي مؤسسة على صوامع أو تقنيات أو أجزاء معدات مورد بعينه.

تضعك دورة القرصنة الأخلاقية هذه في موقع القيادة في بيئة تطبيقية بعملية منهجية. هنا، ستكون عرضةً لطريقة مختلفة تمامًا لتحقيق أمثل وضع لأمن المعلومات في مؤسساتهم، وهي عن طريق اختراقها! ستقوم بمسح، وامتحان، واختراق، وتأمين أنظمتك. سيتم تعليمك المراحل الخمس للقرصنة الأخلاقية وطرق الاقتراب من هدفك والنجاح في الاختراق في كل مرة! تشمل المراحل الخمس: الاستطلاع ، وإمكانية الوصول، والإحصاء، والبقاء متصلًا، وتغطية أثارك.

الدورة على يوتوب : 

 

دورة الميتاسبلوت :

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد