هدف المترجي في شباك الأهلي وهدف اللاعبة مسودي مرشحان لنيل جائزة الأفضل – اليوم 24

0

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن الأهداف العشرة المرشحة، لنيل جائزة أفضل هدف في قارة إفريقيا لسنة 2022، علما أن القائمة ضمت هدفين بأقدام مغاربة.

وضمت قائمة العشرة أهداف المرشحة لنيل جائزة الأفضل، هدف لاعب الوداد الرياضي، زهير المترجي في شباك الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهدف لاعبة الجيش الملكي، سناء مسودي، في مرمى ريفر أنجلز، في الجولة الأولى من دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا للسيدات.

وشهدت القائمة أيضا، تواجد هدف أداما كونغو، لاعبة منتخب بوركينا فاسو ضد أوغندا، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس أمم أفريقيا للسيدات المغرب 2022، وهدف بين مالانغو، لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية ضد المغرب، في إياب الدور الحاسم المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022، وهدف إلياس السخيري، لاعب تونس ضد موريتانيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعرفت القائمة أيضا، تواجد هدف غابادينو مهانغو، لاعب منتخب مالاوي ضد المغرب، في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، وهدف هيثم لعيوني، لاعب المصري البورسعيدي، في مرمى نهضة بركان في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهدف كيتوميتسي ديتيبي، لاعبة منتخب بوتسوانا، ضد بوروندي، في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة لكأس أمم أفريقيا للسيدات المغرب 2022.

وهدف باب عثمان ساخو، لاعب سيمبا التنزاني، ضد أسيك ميموزا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس الكونفدرالية الأفريقية، وهدف يوسف مشانغاما، لاعب منتخب جزر القمر، ضد الكاميرون في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

جدير بالذكر، أن حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، سيقام بمدينة الرباط، في الـ21 من شهر يوليوز الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد