هاشم البسطاوي يوجه رسالة إلى سعد المجرد “ستقلب البلد” – اليوم 24

0

علق الفنان المعتزل هاشم البسطاوي على صورة النجم سعد المجرد رفقة والدته نزهة الركراكي، من أمام مكة المكرمة، لأداء مناسك العمرة.

ووجه هاشم لسعد المجرد نصائح للعودة إلى طريق الله، وأن يبتعد عن الشبهات ويذكر الله ليطمئن قلبه، مشيرا إلى أنه سيقلب البلد فقط بكلمة منه.

وكتب نجل الراحل محمد البسطاوي عبر حسابه الرسمي بـ”أنستغرام” تدوينة، أرفقها بصورة سعد ووالدته، حيث قال فيها: “أسأل الله أن يشرح صدركم للحق المبين، وأن يرينا ويريكم بفضله وتوفيق منه نوره وأن يهدينا ويهديكم صراطه المستقيم، وأن يحفظ الوالدة، والوالد الذي له في قلبي مكانة خاصة وهو كذلك”.

وأضاف: “إذا جاءت كلمة الحق من عندك أخي سعد سوف تقلب البلد، أصلح الله قلوبكم وأنار طريقكم، والله أخي سعد ستنتهي همومك مع ذكر الله والبعد عن الشبهات، بالتوفيق بإذنه.

يشار إلى أن هاشم البسطاوي يستمر في توجيه رسائل واتهامات للعدبد من الفنانين، من خلال تدوينات ينشرها عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام”، وذلك بعد اتخاذه قرار الاعتزال عن الساحة الفنية.

ونشر النجم المغربي سعد المجرد صورة جمعته بوالدته الفنانة القديرة نزهة الركراكي، من أمام مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، بعد إحيائه لحفل ضخم بالسعودية، على خشبة مسرح موسم جدة 2022 رفقة الفنانة اللبنانية إليسا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد