ندرك جيدا مستوى المنتخب المغربي ومهمة بلجيكا لن تكون سهلة في المونديال – اليوم 24

0

أكد روبيرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي، أن مهمة منتخب بلاده لن تكون سهلة بالمرة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مشيرا إلى أنه يعلم جيدا مستوى المنتخب الوطني المغربي، كما أنه يدرك قوة كرة القدم الإفريقية.

وتابع مارتينيز، بأن الطاقم بأكمله لديه معرفة بخصوص كرواتيا كمنتخب أوربي، إذ واجهه عدة مرات، لكن هذا لا يعني أن منتخبي المغرب وكندا مجهولان بالنسبة له، موضحا أن كرة القدم الإفريقية تتطور بالنظر إلى المواهب الكبيرة التي تتوفر عليها، ويكفي أن خمسة من اللاعبين الأفارقة أصبحوا جزءا مهما من منتخب بلجيكا.

وختم مارتينيز تصريحاته، بالإشارة إلى أن كندا أيضا هو المنتخب الأفضل في تصفيات كونكاكاف، متفوقا على الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك في الإقصائيات، لذلك فإن المهمة لن تكون سهلة.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق يوم 21 نونبر المقبل، وتنتهي يوم 18 دجنبر من السنة الجارية، قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة، رفقة كل من بلجيكا كندا وكرواتيا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وحيد خاليلوزيتش مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد