عصابة تختطف فتاة في العيون وتطالب عائلتها بـ 20 مليون – اليوم 24

0

تفاجأ سكان مدينة العيون ليلة البارحة الثلاثاء 19 يوليوز، بخبر تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يفيد باختطاف فتاة بالقرب من منزل أسرتها على الساعة 7 والنصف مساء.

وتضيف المصادر ذاتها بأن عائلة “المختطفة” القاطنة بحي الوفاق بالعيون والبالغة 18 سنة، تلقت اتصالا من مجهول يطالب بفدية قدرها 20 مليون سنتيم من أجل إطلاق سراح ابنتها ( س- ح )، مؤكدا أنها لم تتعرض للأذى .

وبعد إخطار الدائرة الأمنية المكلفة بالحراسة، تم فتح تحقيق عاجل تكلفت به عناصر أمنية مختصة لمعرفة ملابسات هذا الحادث وفك خيوطه، وعند الفجر ظهرت الفتاة في حالة نفسية صعبة، نقلت على إثرها إلى المستشفى الجهوي، وصرحت أنها لم تتعرض للأذى الجسدي، ولكنها عاشت ساعات من الرعب.

وأكدت بعض المصادر أن الأمر ليست له علاقة بالخطف مقابل المال، وإنما أقرب إلى انتقام من الفتاة لأنها كانت خطيبة للخاطف الذي لم يستسغ خطبتها لغيره، ويبقى التحقيق الأمني هو الكفيل بفك خيوط هذا الحادث الذي أفزع سكان المدينة.

يذكر أنه قبل سنتين كانت هناك محاولة مماثلة لاختطاف فتاة، غير أن تَدَخُّل رجال الأمن بسرعة ومساعدة سكان الحي، منع الخاطفين من الهرب ومكن الشرطة من اعتقالهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد