سعد المجرد يفتخر بأعماله الفنية رغم الصعاب ويقول :”لا تخلق عذرا للوصول” – اليوم 24

0

عبر النجم المغربي سعد المجرد عن افتخاره بما حققه من إنجازات فنية ووصولها إلى العالمية، من خلال نشره لمقطع فيديو جمع أقوى لحظات أعماله وحفلاته طيلة مسيرته الفنية.

وأفاد المجرد بأنه لا شيء يشكل حاجزا بين المرء وفرصة النجاح، والوصول إلى نقطة الهدف، مشيرا من خلال ذلك إلى الصعوبات والعراقيل التي واجهها في طريقه إلى النجومية، والتي اتخذها كعتبة للصعود إلى القمة.

وكتب سعد في تعليق على فيديو يجمع لحظات نجاحه: لا تختلق أعذارًا عن سبب عدم قدرتك على إنجازها. ركز على جميع الأسباب التي تجعلك تحقق ذلك”.

واستطاع النجم المغربي الذي يتحدر من أسرة فنية، سعد المجرد، أن يوصل صيته إلى العالم، من خلال أغانيه المغربية والمصرية والشامية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية… ومشاركته مع نجوم العالم في ديوتوهات آخرها مع الفنانة اللبنانية إليسا، بعنوان “من أول دقيقة”، والذي شهد على نجاح واسع بين العرب.

وتمكن الفنان المغربي سعد المجرد من تخطي عتبة المليار مشاهدة بأغنيته الشهيرة “المعلم”، ليعتبر أول فنان عربي وصل بأغنيته العربية إلى هذه النقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد