جامعة الكرة تنفي التعاقد مع الركراكي كمدرب للمنتخب – اليوم 24

0

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ رسمي لها، تعاقدها مع المدرب وليد الركراكي، لتدريب المنتخب الوطني المغربي، خلفا لوحيد خاليلوزيتش.

وفي هذا الصدد، قالت الجامعة في بلاغ رسمي، إن “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنفي ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن التعاقد مع المدرب وليد الركراكي لتدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وتؤكد أن وحيد خاليلوزيتش هو المدرب الحالي للمنتخب الوطني المغربي”.

وانتشر بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، توقيع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لعقد مع المدرب وليد الركراكي خلفا لخاليلوزيتش لمدة ثلاث سنوات، قبل أن تنفي الجامعة الخبر جملة وتفصيلا.

جدير بالذكر أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كان قد قال في إحدى خرجاته الإعلامية، إنه غالبا ما اختلف مع خاليلوزيتش فيما يخص التغييرات الكثيرة التي يجريها على التشكيل الرسمي، وأن الجامعة ستحسم في بقاء وحيد أو مغادرته خلال أسبوعين على الأقل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد