المنتخب المغربي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب إفريقيا في النهائي – اليوم 24

0

يختتم اليوم الجمعة، المنتخب الوطني المغربي النسوي، استعداداته لمواجهة جنوب إفريقيا غدا السبت، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة التاسعة ليلا، في نهائي كأس الأمم الإفريقية للسيدات.

وتطمح لبؤات الأطلس إلى تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخهن، بعد حسم تأهلهن لنهائيات كأس العالم، بغية مواصلة الأفراح التي انطلقت منذ بداية العرس الإفريقي، جراء النتائج المحققة وكذا الحضور الجماهيري الكبير.

وبصم المنتخب الوطني المغربي النسوي على مسار جيد في بطولة الأمم الإفريقية المنظمة حاليا في المغرب، بعدما حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات، بالانتصار على كل من السنغال بوركينافاسو وأوغندا، ليواصل التألق بإزاحة بوتسوانا من دور الربع، ثم الانتصار على صاحب اللقب نيجيريا في المربع الذهبي.

وتعتبر هذه المشاركة هي الأحسن للمنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية للسيدات، بعدما خرج من الدور الأول في المشاركتين السابقتين له، جراء احتلاله المركز الأخير في دورة 2000 بدون نقاط، بعد خسارته كل مبارياته، وإنهائه دورة 1998 في المركز الثالث بأربع نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد