أصالة فقدت وعيها بعد غناء “ما أنا إلا بشر” لعدة مرات – اليوم 24

0

كشف عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي في حوار حصري مع “اليوم24” أن الفنانة السورية أصالة نصري فقدت الوعي ونقلت إلى المستشفى بعد أداءها لأغنيته “ما انا الا بشر” عدة لأكثر من مرة بطلب من الجمهور في إحدى حفلاتها بالمغرب.

وأفاد عبد الوهاب الدكالي أن صعوبة الأغنية المغربية وتكرارها لثلاثة مرات جعل الفنانة أصالة نصري تفقد الوعي، بعدما لبت طلب جمهورها بالمغرب، نظرا لإعجابهم بطريقة إلقائها.

وقال الدكالي في حواره:  “الفنانة المقتدرة أصالة نصري أبهرت الناس لما غنت ما أنا الا بشر، فأعجب بها الجمهور، وكلب منها أن تؤدي الأغنية 3 مرات..فالمرة الثالثة أخذوها على المستشفى مباشرة”.

واضاف الفنان: “… عيات، ومايمكنش تغني الأغنية من الأول إلى الآخر لثلاث مرات بنفس الطريقة وإلا فحالا حطيتي اسطوانة وكتسمعها”.

وأوضح عبد الوهاب الدكالي أن أغنيته المغربية الشهيرة “ما أنا الا بشر” تغنى بها أكثر من 50 مطرب ومطربة في العالم العربي، حيث نالت إعجاب الجماهير العربية، وهي من بين الأغاني التي جعلت جمهوره ينسى الأغاني التي قدمها في الشرق.

وعبر الفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي عن حبه للهجة المصرية ولكل اللهجات العربية، مفضلا اللهجة اللبنانية حيث وشبهها باللغة الإيطالية في تموجاتها و قال أنها كالموسيقى.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد